U3F1ZWV6ZTUyNzY4ODI4NzY1NDdfRnJlZTMzMjkxMTQwMTQ5MDA=

طرق إعادة تعبئة رصيد الجوال فليكسي اوريدو

أفضل عروض إعادة تعبئة رصيد الجوال Ooredoo flexy. اوريدو هي شركة متعامل الهاتف النقال في الجزائر. لكن هل أنت متأكد من أنك تعرف كل شيء عنها؟ دعنا نذهب معًا لاكتشاف العروض التي تسوقها اوريدو في الجزائر، وكيفية إعادة شحن رصيدك أو اختيار باقة أفضل عروض إعادة تعبئة رصيد الجوال. حتى تعرف كل شيء عن عروض Ooredoo في الجزائر ... و أيضًا حول عملية إعادة شحن جوالك من Ooredoo، اكمل قراءة المقالة أدناه. سنشرح لك كل شيء!

تعبئة رصيد اوريدو بالبطاقة الذهبية


محتويات المقال :


طرق إعادة تعبئة رصيد الجوال فليكسي اوريدو

في الجزائر ، تعتبر Ooredoo الشركة الرائدة في مجال متعامل الهاتف النقال في الجزائر. يوفر المشغل من أصل قطري ، لعملائه شبكة كبيرة من الوكالات، ولكن أيضًا يوفر بنية تحتية ممتازة. تشتهر Ooredoo الجزائر بعروضها مسبقة الدفع. مثل العديد من المتعاملين الآخرين ، فإنه يقدم العديد من الحلول ، في المتناول بجميع الميزانيات! هذه تلبي رغبات المستهلكين: إخفاء الهوية ، والدفع حسب الطلب ، لا يوجد عقد شهري يتطلب منك دفع اشتراك.


ما هي Ooredoo الجزائر؟

قد تعرف Ooredoo في الجزائر باسم نجمة ، استحوذت عليها Ooredoo القطرية العملاقة في 2013. تعمل نجمة في الجزائر منذ عام 2003 ، ويقدم حلولاً هاتفية كاملة منذ ما يقرب من 20 عامًا!

كانت Ooredoo ، المعروفة سابقًا باسم كيوتل لاتصالات قطر حتى مارس 2013 ، شركة جعلت قطاع الاتصالات محور تركيزها الأساسي. بالإضافة إلى الجزائر وقطر ، فإن Ooredoo الآن حاضرة للغاية في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا ، ولا سيما في مناطق مثل إندونيسيا والعراق والكويت وميانمار. في عام 2015 ، تمكنت Ooredoo بالفعل من الاعتماد على قاعدة عملاء تصل إلى 114 مليون شخص. وقد زاد هذا الرقم بشكل كبير منذ وضع Ooredoo كمرجع في هذا القطاع.


تعبئة رصيد اوريدو بالبطاقة الذهبية

تعبئة رصيد اوريدو بالبطاقة الذهبية, فليكسي اوريدو


Ooredoo flexy قم بتعبئة رصيد اوريدو باستخدام بطاقة Edahabia من البريد الجزائري. نشرح كيفية تحويل الرصيد إلى شريحة هاتفك من هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر باستخدام طريقة الدفع الإلكترونية هذه.

دون الحاجة إلى الذهاب إلى محلات فليكسي أو وكالة Ooredoo. من خلال خدمة Estorm Ooredoo بسهولة وأمان يمكن لكل مشترك تعبئة رصيد اوريدو بالبطاقة الذهبية أو دفع فاتورة خط Ooredoo باستخدام خدمة الذهبية في أي مكان وزمان. سنشرح لك جميع خطوات تعبئة رصيد (Flexi) لشريحة Ooredoo عبر بطاقة Edahabia.

أولاً ، يجب عليك الدخول إلى الموقع المخصص لإعادة شحن الرصيد اوريدو ورصيد الهاتف المحمول عبر هذا الرابط. تظهر الصفحة التي تحتوي على معلومات الدفع وحساب العميل:

  1. أولاً ، يجب عليك أولاً إدخال الرمز الموجود على بطاقة الدفع الخاصة بك.
  2. في الحقل الثاني ، يجب كتابة رقم الهاتف الذي ترغب في إرسال رصيد إليه.
  3. ثم يجب عليك اختيار قيمة الرصيد الذي تريد الحصول عليه أو كتابته في المربع الثالث ، إذا لم يظهر المبلغ الذي تريد تعبئته في القائمة التي ترسلها Ooredoo.
  4. في المربع الأخير ، يجب عليك إدخال رمز Captcha (للتأكيد على أنك لست روبوتًا) ، ثم تقبل شروط السرية ، وأخيرًا ، تقوم بالنقر فوق الزر لتأكيد الدفع الخاص بك والتحقق منه.

بعد تعبئة المعلومات والضغط على زر الدفع ستظهر لك نافذة جديدة تتيح لك استكمال عملية تعبئة رصيد اوريدو بالبطاقة الذهبية الخاصة بك.


اشحن انترنت Ooredoo مع خدمة الذهبية

  •  في الحقل الأول ، يجب إدخال رقم البطاقة الذهبية التي تريد زيادة رصيدك من خلالها ، والمكون من 16 رقمًا ، اكتبه بشكل صحيح.
  • في الخانة الثانية يجب إضافة تاريخ انتهاء صلاحية بطاقة الذهبية الخاصة بك مع تحديد الشهر والتاريخ.
  • في المربع الثالث ، يجب كتابة اسم ولقب بطاقة الدفع الخاصة بك
  • في الخانة الرابعة تقوم بإدخال كود CVV2 المكون من ثلاثة أرقام والذي ستجده على ظهر بطاقة الذهبية.
  • انقر فوق زر الدفع ثم سيتم خصم المبلغ المقابل لرصيدك بمجرد التحقق من صحة عملية.

كود معرفة رصيد Ooredoo 

هل تريد معرفة حالة استهلاكك رصيد Ooredoo. اطلب # 113 * واختر من بين الخيارات التالية:

  • هاتفي
  • حسابي
  • متاجري
  • خدماتي


تحويل رصيد اوريدو الجزائر

خدمة تحويل رصيد اوريدو إعادة شحن خطة الدفع المسبق لأقاربك الذين يعيشون في الخارج. تقدم Ooredoo هذا النوع من الخدمات تحويل رصيد اوريدو عبر خدمة Stormili الخاصة بها:

  • اطلب # 115 * من رقم Ooredoo
  • حدد التعبئة المرغوبة
  • تعيين النقل
  • يتم إضافة المبلغ المطلوب إلى رقم Ooredoo.

عند تحويل رصيد اوريدو يرجى ملاحظة أن سعر كل إعادة تعبئة (بغض النظر عن قيمتها) هو 10 دج. على سبيل المثال ، إذا قمت بإعادة شحن رقمك بـ 100 دينار ، فسيتم خصم 110 دينارًا. لكي تكون مؤهلاً ، يجب أن يكون المستفيد قد قام بتنشيط بطاقة SIM الخاصة به لمدة شهر واحد على الأقل ، بالإضافة إلى استهلاك ما لا يقل عن 500 دينار.


ما هي عروض تعبئة رصيد Ooredoo في الجزائر؟

سيكون من الصعب عليك ألا تجد عرضا في مجموعة العروض المدفوعة التي تسوقها Ooredoo. تقدم Ooredoo عرضين للدفع المسبق للهاتف:

Hanya هو عرض مسبق الدفع غير ملزم جديد من Ooredoo في الجزائر. استفد من المكالمات بأسعار تفضيلية (10 DA لمدة 10 ثوانٍ) لجميع الشبكات المحلية. يمكنك أيضًا الاستفادة من الباقات اليومية الجذابة!

هيا! هو عرض تسعير بالثانية يتيح الوصول إلى مزايا متعددة: BIP بدون رصيد و Facebook في الوضع المجاني! إعادة شحن MAXY Internet و Maxy Hadra تسمح لك بالاستمتاع بمكالمات غير محدودة ومكالمات مجانية!


كيف أتصل بالدعم؟

فيما يلي الأرقام المفيدة للاتصال بخدمة عملاء Ooredoo في الجزائر:

  1. للأفراد ، اتصل على 333 (من رقم Ooredoo) ، أو 0550000333 من رقم آخر.
  2. للشركاء ، اتصل على 330 (من رقم Ooredoo) ، أو 0550000330 من رقم آخر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة