U3F1ZWV6ZTUyNzY4ODI4NzY1NDdfRnJlZTMzMjkxMTQwMTQ5MDA=

ارقام جيزي مفيدة ستحتاجها يجب عليك معرفتها

 أكواد جيزي 2022.متعامل الهاتف النقال دجيزي أرقام مفيدة يجب معرفتها عام 2022. بحيث يمكن لمشتركي دجيزي الاستفادة من عدة خدمات بالاتصال عليها اوحل مشكلات ان واجهوها.


ارقام جيزي مفيدة ستحتاجها يجب عليك معرفتها



محتويات المقال :


ارقام جيزي مفيدة ستحتاجها يجب عليك معرفتها

أفضل النصائح للتنشيط وتفعيل خدمات جيزي سنقدم لكم شرح وافي حول ارقام جيزي مفيدة ستحتاجها يجب عليك معرفتها على موقعنا اوراس نيوز. يمكنكم الاطلاع على موضوع عرض موبيليس سما Mobilis Sama اتصال إنترنت يصل إلى 90 جيغا.


ماهي شركة دجيزي

شركة دجيزي ، أوبتيموم تيليكوم الجزائر (OTA) والتي كانت تُعرف سابقًا باسم أوراسكوم تليكوم الجزائر ، هي شركة جزائرية لشرائح الهاتف المحمول ، تم إنشاؤها في عام 2001.

تقدم الشركة ، الرائدة في مجال تقنيات الاتصالات المتنقلة ، مجموعة واسعة من الخدمات مثل خدمات الدفع المسبق والدفع الآجل والبيانات بالإضافة إلى خدمات القيمة المضافة وخدمة الاتصالات العالمية SUT.

تغطي هذه الشركة الآن 95٪ من السكان في جميع أنحاء التراب الوطني وتنتشر خدمات الجيل الثالث 3G في 48 ولاية. منذ عام 2016 ، أطلقت هذه الشركة خدمات 4G في 20 ولاية وهي ملتزمة بتغطية أكثر من 50٪ من السكان.


معرفة رقم djezzy

الكثير منكم يتسائل حول كيفية معرفة رقم الهاتف الخاص بي في دجيزي . حيث تعد هده الخدمة متاحة ايضا بالنسبة لمشغلي الهاتف المحمول الآخرين العاملين في الجزائر، تمتلك دجيزي أيضًا رمزًا يسمح لعملائها بمعرفة أرقام هواتفهم. لذلك لا داعي للذعر إذا نسيت أو لا تعرف رقم هاتفك دجيزي.

لكي يعرف العميل رقم شريحة دجيزي ، عليه فقط طلب الرمز # 99 * والضغط على زر الاتصال (الزر الذي يسمح لك بالاتصال).بمجرد أن يضغط العميل على الزر الأخضر ، سيتم عرض رقمه في غضون ثوانٍ.


777: خدمة العملاء الخاصة

خاص بعملاء دجيزي بارتيكولييه ، من خلال الاتصال بالرقم 777 ، سيكونون على اتصال بمركز اتصال دجيزي ، الذي سيهتم بطلباتهم واستفساراتهم المختلفة على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. (أو 0770857777 من هاتف محمول أو خط أرضي).


700: قائمة عامة مسبقة الدفع

بالنسبة للمشتركين في عروض دجيزي المدفوعة مقدمًا ، يمكن القيام بالعديد من الأشياء عن طريق الاتصال بـ 700 مجانًا ، مثل إعادة الشحن ، أو اختيار اللغة ، أو حتى الحصول على معلومات عن رقم الهاتف أو نظام إعادة الشحن.


401: موزع دجيزي وخدمة العملاء في نقاط البيع

يسمح هذا الرقم لموزعي ونقاط بيع دجيزي بالحصول على إجابات لجميع الأسئلة حول منتجات وخدمات دجيزي 7 أيام في الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى 8:30 مساءً. (أو 0770850401 من هاتف محمول أو خط أرضي).


720: اختيار العرض

لمشتركي عروض الدفع المسبق ، من الممكن في أي وقت الاشتراك في الخيار الذي يناسب احتياجاتهم ، ببساطة عن طريق الاتصال على * 720 #.


710: الاستعلام عن الرصيد

يمكن لمشتركي دجيزي المدفوع مقدمًا ، في أي وقت ، الحصول على رصيد رصيدهم ومتابعة استهلاكهم عن طريق الاتصال بـ * 710 # مجانًا أو عن طريق الاتصال بـ 710 (تكلفة المكالمة 5 Da).


788: خدمة عملاء المؤسسة

يمكن لعملاء دجيزي للأعمال وكبار الشخصيات الاتصال بخدمة عملاء دجيزي 7 أيام في الأسبوع ، من الساعة 8 صباحًا حتى 8:30 مساءً (أو 0770857788 من هاتف محمول أو خط أرضي).


718 Qerius

Qerius هو أول دليل على الإنترنت يتم توفيره لمشتركي Djezzy. يمكن التسجيل بالاتصال على 0770850776 من هاتف محمول أو خط أرضي أو 776 من شبكة دجيزي.


كيف تسترجع رمز PUK الخاص بك؟

اعتمادًا على المشغل ، يمكن استرداد رمز PUK لبطاقة SIM الخاصة بك باستخدام رمز USDD بسيط أو مباشرة من منطقة العميل الخاصة بك.

احصل على كود دجيزي PUK

إذا قمت بالاشتراك في مشغل دجيزي وتحتاج إلى استرداد رمز PUK الخاص بك ، فالأمر سهل للغاية. لا حاجة للاتصال بخدمة العملاء أو تنزيل أي شيء ، فقط:

  • اطلب الرمز # 777 * واضغط على اتصال.
  • حدد الخيار 1 "معلومات"
  • اختر الخيار 2 "PUK"

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة