U3F1ZWV6ZTUyNzY4ODI4NzY1NDdfRnJlZTMzMjkxMTQwMTQ5MDA=

بريد الجزائر خدمة sms خطوات لتلقي إشعارات الرسائل القصيرة

 بريد الجزائر خدمة sms خطوات لتلقي إشعارات الرسائل القصيرة، تقدم شركة Algérie Poste للعملاء خدمة الإخطارات عبر الرسائل القصيرة sms لجميع المعاملات التي تحدث في الحساب البريدي، لا توجد طريقة أسهل لتأكيد معاملة مالية من حساب CCP الخاص بك في Algérie Poste من تلقي رسالة نصية لإعلامك بأن حسابك قد تم إيداعه أو خصمه بأي مبلغ من المال.


بريد الجزائر خدمة sms خطوات لتلقي إشعارات الرسائل القصيرة

محتويات المقال :


بريد الجزائر خدمة sms خطوات لتلقي إشعارات الرسائل القصيرة


يتيح بريد الجزائر لعملائه طريقة للبقاء على اطلاع بجميع العمليات الجارية في حساب CCP من خلال تفعيل خدمة الإشعارات عبر الرسائل النصية القصيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم المؤسسة التجارية للعملاء الذين يمتلكون بطاقة الذهبية اتباع بعض التعليمات لحماية معاملاتهم.


ماهي خدمة sms لبريد الجزائر 

بريد الجزائر خدمة sms هي خدمة مفيدة للغاية لتلقي إشعارات الرسائل القصيرة على كل نشاط سحب او دفوعات من و الى حسابكم البريدي. يتعين على من يملك حساب بريدي جاري الولوج الى المنصة الرقمية ECCP وتفعيل خدمة ال SMS عن طريق اضافة رقمه الهاتفي المحمول سواء كان موبيليس او اوريدو و دجيزي.

 على الرغم من إطلاق البريد الجزائري لهذه الخدمة في عام 2017 ، إلا أن العديد من الجزائريين لا يستخدمونها حتى الآن ، ولهذا قررنا تذكير القارئ بكيفية التسجيل والاستفادة منها.


1. طلب ​​خطي إلى أقرب مكتب بريد

لتتمكن من الاستفادة من هذه الخدمة لبريد الجزائر خدمة sms، يجب أن يكون لديك اسم مستخدم و كلمة المرور الخاصة بالحساب سي سي بي عبر الإنترنت ، إذا لم يكن لديك ، هناك طريقة واحدة فقط  للحصول عليها ، يجب عليك الذهاب إلى أقرب مكتب بريد في الجزائر مع وثيقة هويتك و طلب خطي ، بمجرد طلب سيقدمون لك اسم مستخدم و كلمة المرور الخاصة بك في غضون 24 ساعة، يمكنك الولوج للموقع الرسمي  بهذا العنوان: https://eccp.poste.dz/.


2. الدخول إلى حسابك eccp

بعد أن تحدد هويتك ، تمنحك خدمة الحساب عبر الإنترنت للبريد الجزائري الحق في العديد من العمليات مثل طلب دفتر الشيكات أو الاطلاع على كشف حسابك وأيضًا الوظيفة التي تهمنا اليوم تكوين إشعارات الرسائل القصيرة.


3. ادخال رقم الهاتف بريد الجزائر خدمة sms

ما يثير الاهتمام في هذه الميزة هو أنها تتيح لك استخدام مشغلي الهاتف الثلاثة ، وهم "Mobilis أو Ooredoo أو Djezzy" ، فلن تضطر بعد الآن إلى إدخال رقم هاتفك والتحقق من صحته.


4. تحقق من صحة رقمك بريد الجزائر خدمة sms

ستتلقى رمز التحقق عبر رسالة نصية قصيرة يجب عليك إدخاله لتأكيد اشتراكك في هذه الخدمة كما هو موضح في الشكل التالي:

بعد التحقق من صحة اشتراكك في هذه الخدمة ، سيُطلب منك تكوين العمليات التي تريد أن يتم إعلامك بها. بشكل عام ، يمكن تنفيذ عمليتين:

  • عندما يتم إضافة مبلغ من المال إلى حسابك عند تحويل راتبك ، على سبيل المثال.
  • عندما يتم الخصم من حسابك عند سحب الأموال ، على سبيل المثال.


5. تفعيل خدمة الرسائل القصيرة

ستتلقى الآن رسالة نصية قصيرة لإعلامك بكل عملية على حساب CCP الخاص بك (بسعر 10 داين لكل رسالة نصية مستلمة). وتجدر الإشارة إلى أنه في كثير من الأحيان يتم التحقق من صحة العمليات المالية في البريد الجزائري ليلاً. لهذا السبب ، هناك فرصة جيدة أن تتلقى هذه الرسائل في وقت متأخر جدًا من الليل.


كشف الحساب eccp poste dz nouvelle avoir

ليكن في علمكم انه تم اقرار ضرائب جديدة لك كعمولة من اجل الاستفادة من خدمات المقدمة من طرف مؤسسة بريد الجزائر eccp ودلك اعتبارًا من 1 يناير 2015. وهي كالاتي : 

كشف الحساب: 10 DA الاطلاع على الرصيد - تكاليف البحث شهريًا: 40 دينارًا - بالإضافة ولكل صفحة: 5 دينار جزائري.


المراسلة CCP. يمكنك طلب الرمز البريدي الخاص بك. - لحساب البريد الخاص بك ودلك في مكتب البريد القريب من منطقتك.


في الأخير لابد من اخد الحيطة وعدم الكشف عن رمز OTP الذي تلقيته عبر الرسائل القصيرة او الرمز المكتوب على البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية وكلمة المرور. كما اشار بريد الجزائر إلى أن هناك أيضًا إمكانية لفتح حساب CCP عبر الإنترنت. وهذا باستخدام الموقع الرسمي. بالإضافة إلى ذلك ، تم ذكر وشرح إجراءات فتح الحساب وكذلك الأوراق الواجب تقديمها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة