U3F1ZWV6ZTUyNzY4ODI4NzY1NDdfRnJlZTMzMjkxMTQwMTQ5MDA=

جميع أكواد موبيليس 2022

 يقدم متعاملو الهاتف المحمول العديد من الخدمات ، ويمكن الوصول إلى هذه الخدمات عن طريق مواقع الويب الخاصة بهم أو تطبيقات الهاتف المحمول التي يطلقونها أو عن طريق رموز USSD. وبدورها تقدم Mobilis كودات موبيليس 2022 ، كل رمز يسمح لك بالاشتراك في خدمة أو إلغاء الاشتراك.

جميع أكواد موبيليس 2022. جميع أكواد موبيليس 2022 معرفة رصيد موبيليس معرفة رقم موبيليس كود تعبئة رصيد موبيليس  اكواد موبيليس. كود خدمات  كود موبيليس مغلق مع وصول رسالموبيليس



جميع أكواد موبيليس 2022

اكواد موبيليس. إذا كنت تبحث عن الرموز التي يقدمها مشغل الهاتف المحمول Mobilis ، بدءًا من معرفة رصيدك والرموز اللازمة للعديد من الخيارات وتفعيلها والقدرة على الوصول إلى العديد من الخدمات الأخرى ، فإليك قائمة أكواد موبيليس 2022 التي ستكون متاحة لك و ستفيدك حتما.


ماهو رمز USSD للهاتف النقال

رمز USSD هو رمز يبدأ بشكل عام بنجمة وينتهي بعلامة دياز #، ويتم ادخال رمز USSD هذا مباشرة من لوحة مفاتيح الهاتف ، بغض النظر عن إنشائه. مثل جميع المشغلين ، تقدم Mobilis لمشتركيها مجموعة من أكواد USSD لتلبية احتياجاتهم من حيث الميزات المتقدمة.


معرفة رصيد موبيليس

لمعرفة الرصيد المتبقي وحصة الإنترنت، لمعرفة الرصيد الموجود على شريحة Mobilis الخاصة بك ، يجب إدخال الرمز * 222 # ثم الضغط على زر "اتصال".


معرفة رقم موبيليس

تعرف على رقم هاتف موبيليس الخاص بك. يبحث الكثير عن طريقة لمعرفة رقم هاتفهم. إذا نسيت رقم هاتفك المحمول ، فيمكنك العثور عليه بسهولة ، لأننا سنوضح لك كيفية معرفة رقم موبيليس في الجزائر. تقدم Mobilis طريقتين للسماح لعملائها بمعرفة رقم هاتف Mobilis الخاص بهم.

  1. الطريقة الأولى (عن طريق USSD): فقط اطلب # 101 *
  2. الطريقة الثانية (عن طريق الاتصال الهاتفي): فقط اتصل بالرقم 505 واتبع الخطوات.

بعض الناس لا يميلون إلى تذكر (تذكر) أرقام هواتفهم. لمعالجة هذه المشكلة ، طور مشغلو الهاتف المحمول جميعًا رقم هاتف أو رقمًا للرسائل النصية القصيرة أو رمز USSD الذي يسمح لعملائهم بمعرفة (الحصول على) رقم هاتفهم.


كود تعبئة رصيد موبيليس 

تعبئة بون موبيليس. لإعادة شحن الرصيد من بطاقة الشحن والمعروفة باسم البون bon يكفي فقط ادخال * 111 * ارقام البطاقة # ثم اضغط على اتصال ادا لم تكن الارقام مستخدمة من قبل سيتم شحن رصيدك بطريقة الية.


كود موبيليس مغلق مع وصول رسالة 2022

يسمح لك هذا الرمز بمعرفة المكالمات الفائتة عندما كان الهاتف مغلقا، لتفعيل هده الخدمة عليك بادخال الكود التالي * 21 * 644 #. لإلغاء خدمة وصول رسالة عندما يكون الهاتف مغلق ادخل كود او رمز # 21 #.


خدمة كلمني Kelemni

* 606 * رقم المستلم # يتيح رمز خدمة Kelemni هذا ، عندما لا يوجد لدى العميل رصيد ، إرسال رسالة نصية إلى مستلم يطلب منه معاودة الاتصال به ،


كود ارسال رصيد موبيليس

يسمح بإرسال الرصيد إلى رقم موبيليس ،وللاستفادة من هده الخدمة عليك بتشكيل كود موبيليس التالي: * 610 * رقم المراسلة * المبلغ * الرمز السري #.


كود تغيير عروض موبيليس

معرفة عروض موبيليس 2022. كعروض موبيليس sama وغيرها من عروض اتصالات موبيليس كود تغيير عرض موبيليس يسمح لعملاء الدفع المسبق بتغيير الخطط أو العروض، * 600 #.


كود إخفاء رقم موبيليس عند الاتصال

تتيح هذه الخدمة للمشتركين إمكانية الحفاظ على سرية أرقامهم أثناء مكالماتهم. هذا الرمز يستخدم لإخفاء رقمه، وسيتلقى المراسل مكالمة لا تعرض رقم المتصل.

لاستخدامها ، شكل الكود # 31 # قبل كل رقم تريد الاتصال به. من ناحية أخرى، بالنسبة لمشتركي الدفع الآجل (BeKING ، Win Max Libre ، Win Max Control) ، لتفعيل المكالمة المخفية سيتعين عليك الاتصال بخدمة العملاء على 666 أو على الرقم 0660600666.


خدمة انتظار المكالمات لموبيليس

لتفعيل خدمة انتظار المكالمات * 43 #، للإلغاء خدمة انتظار المكالمات لموبيليس استخدم الكود # 43 #.


وضع عدم الاتصال موبيليس

* 21 * 644 # ضع الرقم في وضع عدم الاتصال ، وسيتلقى المستخدم رسالة نصية قصيرة عندما يحاول الرقم الوصول إليه.

في الاخير يمكنكم الاطلاع على ارقام جيزي مفيدة ستحتاجها يجب عليك معرفتها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة