U3F1ZWV6ZTUyNzY4ODI4NzY1NDdfRnJlZTMzMjkxMTQwMTQ5MDA=

كيفية تسديد فاتورة الكهرباء بالبطاقة الذهبية

 Baridinet دفع فاتورة كهرباء Sonelgaz عبر الإنترنت مع Edahabia. الوقوف في طابور وانتظار الدور من أجل دفع فاتورة كهرباء Sonelgaz. أخيرًا ، بفضل خدمة الدفع الإلكتروني التي أطلقتها سونلغاز بالشراكة مع بريد الجزائر على Baridinet.  خدمات بريد الجزائر الجديدة أصبح من السهل الآن دفع فواتير الكهرباء على الإنترنت باستخدام بطاقة الذهبية. إنها عملية بسيطة وسريعة وآمنة قبل كل شيء.

كيفية تسديد فاتورة الكهرباء بالبطاقة الذهبية


محتويات المقال :


كيفية تسديد فاتورة الكهرباء بالبطاقة الذهبية

أصبح دفع فاتورة الكهرباء أسهل من أي وقت مضى مع خدمة Sonelgaz الجديدة. البطاقة الدهبية Edahabia هي كل ما تحتاجه لدفع فواتيرك بنقرة واحدة. مع هذه البطاقة التي تقدمها Algérie Poste ومنصة Baridinet، يمكنك دفع فواتير الكهرباء الخاصة بك عبر الإنترنت، بشكل أسرع وأكثر راحة. يمكنك تفادي الطوابير الطويلة أو تجاوز متاعب الدفع النقدي أو الشيكات.

تضمن كلتا الشركتين الجزائرية أمان معلومات الدفع الشخصية الخاصة بك. هذا يعني أنه يمكنك سداد فواتير الخدمات عبر الإنترنت والمدفوعات الأخرى دون الحاجة إلى القلق بشأن عمليات الاحتيال. الوصول إلى الإنترنت لا يستغرق عمليا أي وقت. وبالتالي ، يجب ألا يستغرق سداد الفواتير أكثر من 10-15 دقيقة.


تطبيق دفع فاتورة الكهرباء

لدفع فاتورة الكهرباء ، اتبع الخطوات التالية قم بالدخول الى موقع Baridinet 

في النموذج الذي يظهر على شاشتك ، أدخل المعلومات التالية:

  • رقم الفاتورة
  • المرجعي
  • مبلغ ومفتاح EBP
  • أدخل رمز Captcha للحماية من البريد العشوائي.

يتم تنفيذ معاملات الدفع على الفور. تتلقى على الفور تأكيدًا للمعاملة دون الانتظار لفترة أطول. بمجرد دفع الفواتير ، تتلقى إيصالًا بالدفع. من المهم جدًا أن تقوم بطباعة نسخة الإلكترونية من هذه الفواتير للرجوع إليها في المستقبل.


عملية الدفع بشكل آمن

يعتبرمؤسسة بريد الجزائري أكثر أمانًا من الدفع بالشيك ويقلل من مخاطر سرقة الهوية. تستخدم هذه المؤسسة أفضل بروتوكولات الأمان لضمان سلامة معاملاتك، تسديد فاتورة الكهرباء بالبطاقة الذهبية تتضمن العديد من الإجراءات لحماية معلوماتك، بما في ذلك أسماء المستخدمين وكلمات المرور وعمليات التشفير التي تحافظ على إخفاء بياناتك أثناء عبور البريد الإلكتروني والفصل التلقائي إذا كانت جلستك عبر الإنترنت غير نشط لفترة طويلة.


سونلغاز: استخدم حل الدفع الإلكتروني لفواتير الكهرباء عبر CIB

أصبح دفع فواتير الكهرباء عبر الإنترنت أمرًا سهلاً للغاية هذه الأيام. هذه الخدمة مقدمة من البنك الوطني الجزائري عكس الطريقة الأولى وهي دفع الفواتيرعبر بريدي نات التي تسمح فقط بالدفع عبر البطاقة الدهبية. اما موقع سونالغاز يتيح خدمة الدفع لمن يملكون بطاقة بنكية و الدهبية الاثنين معا.

هناك العديد من المزايا لاستخدام خدمة دفع الفواتير الإلكترونية التي تقدمها Sonelgaz ، وهي مجانية ومتوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم. هذا النهج العملي لإدارة فواتيرك يوفر لك الوقت.

كثير من الناس غير مدركين لخدمات الدفع عبر الإنترنت. لذلك ، عندما سمعوا ذلك لأول مرة ، فإنهم يشككون. كان الهدف الرئيسي من إطلاق Sonelgaz لخدمة الفواتير عبر الإنترنت هو توفير الوقت للأفراد والشركات أثناء عمليات دفع الفواتير.

معظم الأشخاص الذين دفعوا فواتيرهم بالطرق التقليدية دفعوا رسومًا متأخرة في وقت أو آخر. في الواقع ، يزيد من تكاليف الفاتورة ويمكن أن يكون له تأثير أكبر إذا كان مبلغ الفاتورة مرتفعًا.


طريقة دفع فاتورتك عبر epayement

أصبح دفع فواتير الكهرباء عبر موقع سونالغاز في غاية السهولة. عملية دفع الفواتير لها خطوات بسيطة للغاية. لدفع الفواتير عبر الإنترنت ، من الضروري أن يكون لدى الشخص بطاقة بنك CIB.

ادفع فاتورة الكهرباء عبر الإنترنت بثلاث خطوات سهلة:

  1. انتقل إلى الموقع الرسمي لسونالغاز تسديد الفواتير
  2. أدخل رقم الفاتورة والمرجع والمبلغ ومفتاح EBP وكابتشا ؛
  3. ادفع مبلغ الفاتورة باستخدام خيار الدفع الذي تختاره (CIB).

وفي الاخير، هل لديك بطاقة ذهبية؟ الآن يمكنك بالتأكيد الاستفادة من خدمة الدفع الالكتروني الدفع عبر الإنترنت عموما هو مكسب للدولة والشعب معا كونه يضمن العديد من المزايا. بفضل هذه الخطوة في العصر الرقمي ، لم نعد بحاجة إلى الدهاب إلى المؤسسات العمومية العامة أو الوقوف في صف والانتضار لمدة طويلة. وفقًا لمنظور الرقمنة هذا ، يوفر البريد الجزائري لجميع حاملي بطاقة الذهبية حلولًا لدفع فواتيرهم بنقرة واحدة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة